جريج يعرب عن تطلع لبنان إلى دعم التقارب مع مصر
آخر تحديث GMT22:49:58
 العرب اليوم -

جريج يعرب عن تطلع لبنان إلى دعم التقارب مع مصر

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - جريج يعرب عن تطلع لبنان إلى دعم التقارب مع مصر

وزير الإعلام اللبناني رمزي جريج
القاهرة ـ أ.ش.أ

أعرب وزير الإعلام اللبناني رمزي جريج، عن تطلع بلاده إلى دعم التقارب مع مصر في كافة المجالات وخاصة على الصعيدين الثقافي والإعلامي، مؤكداً أن لبنان استفاد كثيراً من الإستعانة بخبرات الإعلاميين والصحفيين والفنانين المصريين في كافة قطاعات الثقافة والأدب والفن.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقده المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، مع رمزي جريج، وزير الإعلام اللبناني، الذي يشارك في أعمال الدورة السادسة والأربعين لمجلس وزراء الإعلام العرب بمقر جامعة الدول العربية، وحضر اللقاء سفير لبنان لدى القاهرة.

وأشار الوزير اللبناني إلى أن الأوضاع الداخلية ببلاده تشهد تحسناً، وأن ذلك سيكون له إنعكاس إيجابي على دعم السياحة بين مصر ولبنان.

وقال إن جلسات مؤتمر وزراء الإعلام العرب الذي يعقد في القاهرة تمضي بنجاح، وأنها تشهد توافقاً حول ضرورة إعتماد خطة عربية مشتركة، لمواجهة الإعلام المغرض، الذي يدعو لبث الفرقة والإنقسام، ويهدد أمن الدول والمنطقة العربية بأسرها.

من جانبه رحب رئيس مجلس الوزراء خلال اللقاء بالوزير اللبناني، وطلب منه نقل رسالة تقدير للسيد/ تمام سلام، رئيس وزراء لبنان، والترحيب بزيارته المرتقبة إلى مصر. كما أكد رئيس الوزراء على عمق الروابط التي تجمع بين مصر ولبنان، خاصة على الجانب الثقافي، مشيراً إلى أن مصر تتطلع لإستمرار دفع تلك العلاقات نحو آفاق أرحب.

وأضاف رئيس الوزراء أن استقرار لبنان يعد جزءاً من استقرار المنطقة العربية بأكملها، وأن استقرار مصر ولبنان يدفع قدماً في سبيل زيادة السياحة بين الجانبين، مشيراً إلى ضرورة التنسيق بين وزارة السياحة وشركات السياحة بين البلدين في هذا الشأن، ومؤكداً بقوله " نحن مع لبنان دوماً، ونتمنى الخير للدولة اللبنانية والشعب اللبناني".

وأضاف رئيس الوزراء أن الفترة الراهنة تشهد تبادلاً للوفود التجارية ورجال الأعمال بين مصر ولبنان، مشيراً إلى أن هناك ضرورة للدفع في هذا المجال، نظراً لوجود فرص كبيرة متاحة، يدعمها قطاع بنكي متطور في البلدين.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جريج يعرب عن تطلع لبنان إلى دعم التقارب مع مصر جريج يعرب عن تطلع لبنان إلى دعم التقارب مع مصر



منى زكي في إطلالة فخمة بالفستان الذهبي في عرض L'Oréal

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 04:29 2024 السبت ,28 أيلول / سبتمبر

الجامد والسائح... في حكاية الحاج أبي صالح

GMT 08:22 2024 الجمعة ,27 أيلول / سبتمبر

الهجوم على بني أميّة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab