وزير الإعلام الكويتي يكرّم مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني
آخر تحديث GMT06:23:00
 العرب اليوم -

وزير الإعلام الكويتي يكرّم مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - وزير الإعلام الكويتي يكرّم مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني

وزير الاعلام وزير الدولة لشؤون الشباب الكويتي الشيخ سلمان الحمود الصباح
الرياض – العرب اليوم

كرّم وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الكويتي الشيخ سلمان الحمود الصباح، مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني، في ملتقى "ثقافة التسامح والسلام"، في دولة الكويت.

ويأتي تكريم مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني في الملتقى الرابع عشر لمجلة العربي، والذي أقيم تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء الكويتي الشيخ جابر المبارك الصباح، كأحد أبرز الجهات الفكرية والمشاريع الحضارية التي تهدف إلى إشاعة ثقافة الحوار في المنطقة وساهمت بنشر قيم التسامح والسلام وكذلك تقديراً لجهود المركز خلال مسيرته التي قضاها خلال العشرة أعوام الماضية، ومشاريعه وبرامجه التي نفذها منذ تأسيسه لتحقيق رسالته السامية في تعزيز ونشر ثقافة الحوار والوسطية والاعتدال، ولجهوده المتميزة في مجال التدريب المجتمعي على ثقافة الحوار بين جميع أطياف المجتمع.

وأوضح د. فهد السلطان، نائب الأمين العام لمركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني، أن تكريم المركز في الملتقى ضمن عدد من المؤسسات والهيئات العربية الرائدة في مجالات الفكر والثقافة والأعمال الإنسانية، يجسِّد مدى المكانة التي أصبح يحظى بها المركز في المملكة العربية السعودية ودول المنطقة.

وأكد على أن مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني انتهج منذ تأسيسه مبدأ ترسيخ ثقافة الحوار وتقبل رأي الطرف الآخر كأحد الأهداف الرئيسية والاستراتيجية له، وطرح العديد من المبادرات والمشاريع الحوارية التي تعزز هذا الاتجاه.

وعبّر السلطان عن شكره للقائمين على ملتقى " ثقافة التسامح والسلام" على جهودهم المتميزة في مجال تنظيم الملتقى، الذي حظي بمشاركة نخبة من المثقفين والمفكرين في الوطن العربي.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزير الإعلام الكويتي يكرّم مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني وزير الإعلام الكويتي يكرّم مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني



منى زكي في إطلالة فخمة بالفستان الذهبي في عرض L'Oréal

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 09:05 2024 الخميس ,26 أيلول / سبتمبر

الأحداث المتصاعدة... ضرورة الدرس والاعتبار
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab