الرئيس اليمني عبد ربه يشيد بجهود قوات التحالف العربي
آخر تحديث GMT06:04:01
 العرب اليوم -

الرئيس اليمني عبد ربه يشيد بجهود قوات التحالف العربي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الرئيس اليمني عبد ربه يشيد بجهود قوات التحالف العربي

الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي
عدن - العرب اليوم

أكد الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي أهمية التوعية وترشيد الخطاب الديني لبناء عقول نيرة تسهم في بناء الوطن وتعمل على توحيد اللحمة وتنبذ الارهاب والغلو والتطرف الذي يدمر المجتمعات ويلحق بها المعاناة والخراب وتمس جوهر حياة الإنسان وأمنه واستقراره ومعيشته اليومية .

و ثمن الرئيس اليمني خلال لقائه اليوم عددا من الشخصيات العامة والعلماء وخطباء المساجد باليمن جهود العلماء وأفكارهم النيرة المنبثقة من تعاليم الدين السمحة والسنة النبوية الداعية للمحبة والتسامح والتآزر والتآخي والابتعاد عن الأفكار الدخيلة والمتطرفة التي بسببها تزهق الأرواح وتثير الفتن وينتشر الفساد وهي منبوذة شرعا وأخلاقا ودينا.

و أشاد ب" المواقف المشرفة لأهل الدين والحق في نصرة قضيتهم وشعبهم ودورهم الفاعل مع مختلف شرائح المجتمع في الدفاع عن الأرض والعرض في وجه الغزاة والانقلابيين المعتدين الذين أزهقوا الأرواح واستباحوا القرى والمناطق في عدوان فاجر وصلف لا يقره شرع ولا دين ".

وثمن منصور هادي الجهود المبذولة بالتعاون مع قوات التحالف العربي .. وقال " إن التحديات لم تنته بعد بل لا تزال أدوات وأذناب تلك القوى تطل علينا كل يوم بأشكال وأساليب مختلفة وهو ما يتطلب من الجميع اليقظة والحذر لمواجهة تلك التحديات وقطع دابرها للانتصار لإرادة الإنسان وحقه في العيش والحياة ".. ولفت إلى استيعاب أفراد المقاومة الشعبية في قوام الجيش الوطني وإيلاء الرعاية التامة للجرحى وأسر الشهداء .

وقد عبر عدد من العلماء عن سعادتهم بهذا اللقاء الطيب الذي يجمعهم مع الرئيس اليمني معتبرين أن طاعة ولي الأمر من طاعة الله .. وحيوا جهود الرئيس هادي الخيرة ومساعيه التي يبذلها وحملها دوما على عاتقه في طريق السلام والوئام ونبذ الفرقة والخلاف التي لا يستفيد منها الا أعداء الإنسانية والوطن والذين هم بعيدون كل البعد عن العقيدة والدين من خلال ممارساتهم المشينة التي تؤجج الفتن وتزهق الأروح.

وأكد العلماء وقوفهم مع القيادة الشرعية واعتزازهم بنسيجهم الاجتماعي .. نسيج الوسطية والاعتدال والدعوة بالتي هي أحسن والوقوف الحازم أمام أعداء الحياة ومن يعبث بأمن المواطن والمجتمع أو يعيث في الأرض فسادا .. مشددين على تعاونهم التام مع قيادة محافظة عدن ومختلف الأجهزة الأمنية بالمحافظة والمحافظات المجاورة لتثبيت الأمن والاستقرار المنشود.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الرئيس اليمني عبد ربه يشيد بجهود قوات التحالف العربي الرئيس اليمني عبد ربه يشيد بجهود قوات التحالف العربي



ياسمين صبري بإطلالات أنيقة كررت فيها لمساتها الجمالية

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 00:23 2024 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

طرق متميزة ومُساعدة في تنظيف غرفة النوم وتنظيمها
 العرب اليوم - طرق متميزة ومُساعدة في تنظيف غرفة النوم وتنظيمها

GMT 00:21 2024 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

تنسيق التنورة القصيرة بطريقة شبابية وعصرية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab