مقتل 28 تلميذًاً في غارة لطائرات التحالف على مدرسة في شمال العراق
آخر تحديث GMT06:32:49
 العرب اليوم -

مقتل 28 تلميذًاً في غارة لطائرات التحالف على مدرسة في شمال العراق

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مقتل 28 تلميذًاً في غارة لطائرات التحالف على مدرسة في شمال العراق

طائرات التحالف
بغداد _ قنا

قتل وأصيب 33 تلميذا وتلميذة في غارة لطائرات التحالف على مدرسة ابتدائية في "منطقة الزهور" شرقي الموصل بشمال العراق اليوم .

وقالت مصادر أمنية ان القصف وقع في اول ساعة من الدوام الرسمي للمدرسة الواقعة في منطقة الزهور مما اسفر عن مقتل 28 تلميذا وتلميذة فيما اصيب خمسة اخرون كحصيلة اولية، حيث تم نقلهم الى مستشفيات الموصل .
ومن جهة أخرى نفذ تنظيم "داعش" حكم الإعدام بحق (25) من عناصره لاعتراضهم على سياساته في بلدة "بادوش" غرب الموصل.فيما قتل اربعة قناصة يحملون (الجنسية البريطانية) في تنظيم "داعش" بقصف جوي من قبل التحالف الدولي على معسكر الكسك شمال غرب الموصل شمال العراق . 

وأشارت المصادر إلى ان جثث القناصة الذين قتلوا وصلت الطب العدلي الشرعي بالموصل وتم التحفظ عليها من قبل قياديين "داعش" بالموصل .

وفي السياق ذاته أعلن الحشد الشعبي مقتل عدد من عناصر "داعش" خلال صد هجوم لداعش على الصقلاوية وذكر بيان لفريق الاعلام الحربي التابع للحشد ان قوات الحشد  تمكنت من صد هجوم "لداعش" على قرية محيسن في الصقلاوية وقتل عدد كبير من عناصر "داعش" اغلبهم من جنسيات أجنبيةمقتل عدد من عناصر "داعش" في العراقكما أعلن قائد الشرطة الاتحادية العراقية الفريق رائد شاكر جودت عن مقتل 3 عناصر من "داعش" وتدمير عدد من العجلات ومقتل من فيها في "بيجي" وغرب "سامراء" . 
وقال جودت في بيان اليوم "أن قوات الشرطة تمكنت من قتل 3 عناصر من "داعش" خلال محاولتهم التسلل الى محطة الوقود في مكحول شمال "بيجي"، فيما حققت قوات المدفعية إصابات مباشرة في أهداف التنظيم ب"الفتحة" ودمرت مدفع عيار 23 وخيمة للإمدادات الطبية والغذائية، كما تمكنت من تدمير عجلة تابعة "لداعش" تحمل مدفع عيار 57 ومقتل من فيها في محور جبال "مكحول" . واضاف أن القوات العراقية دمرت عجلتين "لداعش" تحملان اسلحة ثقيلة وقتلت من فيها غرب جزيرة" سامراء".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مقتل 28 تلميذًاً في غارة لطائرات التحالف على مدرسة في شمال العراق مقتل 28 تلميذًاً في غارة لطائرات التحالف على مدرسة في شمال العراق



نجوى كرم تُعلن زواجها أثناء تألقها بفستان أبيض طويل على المسرح

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 07:43 2024 السبت ,06 تموز / يوليو

اكتشاف السبب الكامن وراء الصداع النصفي

GMT 08:04 2024 الأحد ,07 تموز / يوليو

غلاق محتمل لموانئ نفطية بسبب العاصفة بيريل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab