السعودية يفترس تيمور الشرقية بعشرة أهداف في مباراة الأرقام القياسية
آخر تحديث GMT17:16:29
 العرب اليوم -

الأخضر يكتب تاريخًا جديدًا بأقدام لاعبيه السهلاوي وهوساوي والشهري

السعودية يفترس تيمور الشرقية بعشرة أهداف في مباراة الأرقام القياسية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - السعودية يفترس تيمور الشرقية بعشرة أهداف في مباراة الأرقام القياسية

المنتخب السعودي الأول لكرة القدم
ديلي - العرب اليوم

أمطر المنتخب السعودي، شباك مضيفه تيمور الشرقية بعشرة أهداف فقط في المباراة التي جمعت بينهما صباح اليوم- الثلاثاء- على الملعب الدولي، ضمن منافسات الجولة الثامنة من المجموعة الأولى في التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 وكأس أمم آسيا 2019.

وسجل أهداف "الأخضر" كل من محمد السهلاوي (٥ أهداف)، وأسامة هوساوي، ويحيى الشهري، وتيسير الجاسم، ونايف هزازي، وفهد المولد.

وبدأ المنتخب السعودي المباراة بتشكيلة تضم كلًا من: خالد شراحيلي، وحسن معاذ، وأسامة هوساوي، وياسين حمزة، وعبد الله الزوري، وعبد الملك الخيبري، وسلمان الفرج، ويحيي الشهري، وتيسير الجاسم، ونواف العابد، ومحمد السهلاوي.

وأدار المباراة طاقم تحكيم بقيادة الأسترالي ألن ميلنر " حكم ساحة "، والأسترالي براد هوبسون "مساعد أول"، والسنغافوري روني مين كيات كوه "مساعد ثاني".

وجاءت المباراة قوية من جانب المنتخب السعودي الذي بحث عن تسجيل عدد وافر من الأهداف للانفراد بصدارة المجموعة بعيدًا عن مطاردة منتخب الإمارات، وفي الدقيقة 29 سجل محمد السهلاوي الهدف الأول مترجمًا السيطرة السعودية على اللقاء.

وأضاف أسامة هوساوي، الهدف الثاني في الدقيقة 33 من المباراة، بعدها بدقيقتين فقط أضاف يحيي الشهري الهدف الثالث للأخضر، وعاد محمد السهلاوي ليضيف الهدف الثاني له والرابع للسعودية في الدقيقة 42، لينتهي الشوط الأول بتقدم الأخضر بنتيجة أربعة أهداف دون مقابل، وفي الدقيقة 55 أضاف محمد السهلاوي الهدف الثالث له"هاتريك" والخامس لمنتخب بلاده، قبل أن يعود اللاعب نفسه ليسجل الهدف السادس للأخضر والرابع الشخصي له في الدقيقة 70، في ظل السيطرة السعودية الكاملة على اللقاء.

وشارك تيسير الجاسم في مهرجان الأهداف وسجل الهدف السابع في الدقيقة 85، قبل أن يعود السهلاوي ليسجل الهدف الثامن في الدقيقة 89 والخامس الشخصي له محققًا رقمًا قياسيًا جديدصا، وفي الدقيقة الأخيرة من المباراة سجل نايف هزازي الهدف التاسع، واختتم فهد المولد أهداف الأخضر في الدقيقة 90، وبهذه النتيجة رفع الأخضر رصيده إلى 16 نقطة في المركز الأول، وتجمد رصيد منتخب تيمور الشرقية في المركز الخامس والأخير برصيد نقطتين فقط.

وبات محمد السهلاوي أكثر لاعب سجل أهداف للأخضر في عام ميلادي واحد بـ(18) هدفًا في عام 2015.
كما أن انتصار الأخضر على تيمور عشرة – صفر يدخل المنتخب السعودي في التاريخ كأكبر انتصار في تاريخه متجاوزًا نتيجة (8-صفر) الذي سجلها 3مرات.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السعودية يفترس تيمور الشرقية بعشرة أهداف في مباراة الأرقام القياسية السعودية يفترس تيمور الشرقية بعشرة أهداف في مباراة الأرقام القياسية



GMT 08:05 2024 الأحد ,22 أيلول / سبتمبر

نصائح لتصميم مكتب منزلي جذّاب
 العرب اليوم - نصائح لتصميم مكتب منزلي جذّاب

GMT 11:07 2024 السبت ,21 أيلول / سبتمبر

دواء مضاد للاكتئاب قد يساعد في علاج أورام المخ

GMT 06:36 2024 السبت ,21 أيلول / سبتمبر

مفكرة القرية: تلة متحركة

GMT 10:13 2024 الأحد ,22 أيلول / سبتمبر

30 قتيلا في انفجار منجم للفحم بإيران
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab