الخريطيات يعوض خسارته أمام مسيمير بثنائية في شباك السيلية
آخر تحديث GMT19:22:29
 العرب اليوم -

الخريطيات يعوض خسارته أمام مسيمير بثنائية في شباك السيلية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الخريطيات يعوض خسارته أمام مسيمير بثنائية في شباك السيلية

فريق الخريطيات
الدوحة_ قنا

 اجتاز الخريطيات عقبة منافسه السيلية بهدفين مقابل هدف واحد في المواجهة التي جمعت بينهما مساء اليوم على ملعب ثاني بن جاسم بنادي الغرافة ضمن افتتاح مباريات الجولة السابعة من دوري نجوم قطر لكرة القدم.ويلعب في وقت لاحق الجيش مع الوكرة.

سجل هدفا الخريطيات حسن عبد الفتاح في الدقيقة الـ41 و البرازيلي دومنجوس في الدقية الـ68  وسجل هدف السيلية الوحيد المحترف الكاميروني راؤول لوي في الدقيقة الـ71.وبهذه النتيجة رفع الخريطيات رصيده إلى 7 نقاط في المركز التاسع في حين تجمد رصيد السيلية عند 6 نقاط.

وجاءت المباراة جيدة المستوى قدم خلالها الفريقان أداء جيدا على فترات، لكن الخريطيات كان الأفضل في معظم الفترات بسيطرة لاعبيه على منطقة الوسط وكذلك الخطورة التي شكلها مهاجمه الدولي الأردني حسن عبد الفتاح الذي سجل الهدف الأول من تسديدة ولا أروع بيسراه في الدقيقة 41.

استحق الخريطيات هذا الانتصار الذي جاء بعد فترة من العروض غير الجيدة للفريق وسلسلة من النتائج السلبية بعد خسارته في أربع مباريات وآخرها أمام مسيمير في الجولة الماضية وهي خسارة لم تكن متوقعة بالنسبة للفريق الباحث عن تعويض إخفاقاته وتحسين موقعه في جدول الترتيب، وعدم التفريط في النقاط، لاسيما وأن الخريطيات تنتظره مباريات اخرى صعبة في الجولات القادمة.ويبدو أن مسلسل الفوز بالثنائيات فرض نفسه بقوة في مواجهات الفريقين في الموسم الماضي، حيث فاز الخريطات بنفس النتيجة في أربع مواجهات سابقة وآخرها كان في الأسبوع الـ22 من الموسم المنقضي.

أما السيلية، فواصل الظهور بوجه شاحب ليتلقى خسارته الخامسة له والثانية على التوالي، حث انهزم في الجولة الماضية أمام أم صلال بنفس النتيجة لتتعقد وضعية سامي الطرابلسي، مع أن الدوري مازال على الأبواب والفريق فرط في العديد من النقاط الثمينة التي قد يندم عليها لاحقا، خاصة وأن الفريق قد تنفس الصعداء أخيرا بعد تثبيت اقدامه في الدوري، حيث كان يلعب في السنوات الماضية من أجل كسر قاعدة "الصاعد هابط" لكن السيناريو يبدو أنه سيتكرر مع المدرب سامي الطرابلسي إن واصل الفريق في اللعب بهذا المستوى.ويواجه الخريطيات في الجولة الثامنة المقبلة العربي، ويصطدم السيلية بالأهلي.

وتستكمل مباريات الجولة يوم الجمعة بإقامة مباراتين، حيث سيلعب الأهلي مع الخور، ويواجه مسيمير نادي قطر.وتختتم الجولة السابعة بعد  السبت بإقامة 3 مباريات، حيث يواجه الغرافة أم صلال، ويلتقي لخويا مع الريان، كما يلتقي السد مع العربي

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الخريطيات يعوض خسارته أمام مسيمير بثنائية في شباك السيلية الخريطيات يعوض خسارته أمام مسيمير بثنائية في شباك السيلية



GMT 08:05 2024 الأحد ,22 أيلول / سبتمبر

نصائح لتصميم مكتب منزلي جذّاب
 العرب اليوم - نصائح لتصميم مكتب منزلي جذّاب

GMT 11:07 2024 السبت ,21 أيلول / سبتمبر

دواء مضاد للاكتئاب قد يساعد في علاج أورام المخ

GMT 06:36 2024 السبت ,21 أيلول / سبتمبر

مفكرة القرية: تلة متحركة

GMT 10:13 2024 الأحد ,22 أيلول / سبتمبر

30 قتيلا في انفجار منجم للفحم بإيران
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab