مسيمير يفجر أولى المفاجآت ويحقق فوزه الأول على حساب الخريطيات
آخر تحديث GMT21:21:04
 العرب اليوم -

مسيمير يفجر أولى المفاجآت ويحقق فوزه الأول على حساب الخريطيات

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مسيمير يفجر أولى المفاجآت ويحقق فوزه الأول على حساب الخريطيات

فريق مسيمير الصاعد حديثا لدوري الأضواء
الدوحة_ قنا

 وضع فريق مسيمير الصاعد حديثا لدوري الأضواء حدا لسلسة خسائره المتتالية بتحقيق فوزه الأول على حساب نظيره الخريطيات في المواجهة التي جمعت بين الفريقين مساء الخميس على ملعب حمد الكبير بنادي العربي ضمن افتتاح مباريات الجولة السادسة من دوري نجوم قطر لكرة القدم.

جاءت المباراة قوية ومثيرة واستحق فريق مسيمير الفوز باللقاء إذ قدم عرضا جيدا وأظهر إمكانيات عالية، وسجل هدفين وأضاع مهاجمه سيلفا صاحب الهدفين فرصتين الأولى في العارضة والثانية في القائم.

وفجر مسيمير أولى المفاجآت في سادس الجولات بتحقيق أول فوز له في الدوري بعد بداية سيئة بخسارته في جميع مبارياته الخمس الماضية، ليحصد الفريق أول ثلاث نقاط له سيكون لها المفعول الإيجابي لدى الطاقم الفني للفريق واللاعبين بأن الفريق قادر على الخروج من كبوته.

وعلى الرغم من أن الخريطيات كان البادئ بالتسجيل مبكرا مع مطلع الدقيقة الـ11 عبر يحيى كيبي، إلا أن مسيمير عاد بقوة ونجح في تعديل الكفة عبر لاعبه ايرفلتو سيلفا في الدقيقة 37، قبل أن يعود نفس اللاعب من جديد ويمضي على ثنائية الفوز في الدقيقة الـ61.وبعد أن ظل طيلة خمس جولات يتذيل الترتيب برصيد خال من النقاط، قفز مسيمير مركزين بفضل هذا الفوز إلى المركز الثاني عشر برصيد ثلاث نقاط، ليحل قطر في مكانه في انتظار استكمال بقية نتائج الجولة، فيما بقي رصيد الخريطيات عند النقطة الرابعة ليتراجع إلى المركز الحادي عشر.

وكان مسيمير قد خسر الجولة الماضية أمام أم صلال بثلاثية نظيفة، وتعادل الخريطيات مع الأهلي بواقع هدفين لكل منهما.
ولم ينجح الوافد الجديد على دوري نجوم قطر لأول مرة، في هز شباك منافسيه وتسجيل أي هدف إلا مع الجولة السادسة، حيث استقبلت شباك مسيمير 12 هدفا، على الرغم من تقديمه لعروض كروية جميلة ومقارعة جميع خصومه إلا أن الحظ عانده، لكنه اليوم حول تأخره إلى فوز مستحق بفضل عزيمة وإصرار لاعبيه على محو الصورة السلبية، بالرغم من أنه أكمل المباراة بنقص عددي بعشرة لاعبين بعد إصابة حارس مرماه واستنفاد جميع تبديلاته الأساسية لكن ذلك لم يمنعه من تحقيق الفوز الأول.

وفي مباراة أخرى لعبت في نفس التوقيت أطاح الوكرة بالغرافة بثنائية لهدف واحد، ويلعب الجيش ولخويا في وقت لاحق من مساء اليوم.وتستكمل بقية مباريات الجولة السادسة يوم غد بإقامة 3 مباريات، فيلعب السيلية مع أم صلال، ويواجه السد فريق الخور، ويلعب نادي قطر مع الأهلي. وتختتم الجولة يوم السبت بالقمة الجماهيرية المنتظرة بين العربي والريان في "كلاسيكو" الكرة القطرية. وفي الجولة السابعة المقبلة سيلعب مسيمير مع قطر، ويواجه الخريطيات السيلية.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مسيمير يفجر أولى المفاجآت ويحقق فوزه الأول على حساب الخريطيات مسيمير يفجر أولى المفاجآت ويحقق فوزه الأول على حساب الخريطيات



GMT 08:05 2024 الأحد ,22 أيلول / سبتمبر

نصائح لتصميم مكتب منزلي جذّاب
 العرب اليوم - نصائح لتصميم مكتب منزلي جذّاب

GMT 11:07 2024 السبت ,21 أيلول / سبتمبر

دواء مضاد للاكتئاب قد يساعد في علاج أورام المخ

GMT 06:36 2024 السبت ,21 أيلول / سبتمبر

مفكرة القرية: تلة متحركة

GMT 10:13 2024 الأحد ,22 أيلول / سبتمبر

30 قتيلا في انفجار منجم للفحم بإيران
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab