المنتخب القطري للتايكوندو يشارك في بطولة العالم في روسيا
آخر تحديث GMT11:19:47
 العرب اليوم -

المنتخب القطري للتايكوندو يشارك في بطولة العالم في روسيا

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - المنتخب القطري للتايكوندو يشارك في بطولة العالم في روسيا

المنتخب القطري للتايكوندو
أنقرة - قنا

 يغادر عنابي التايكوندو تركيا يوم الجمعة، بعد أن أنهى معسكره التدريبي هناك، متجها إلى مدينة بينسك الروسية للمشاركة في منافسات بطولة العالم للعبة التي تنطلق هناك في الثاني عشر من شهر أيار الجاري. 

ويتكون وفد المنتخب القطري للتايكوندو المشارك في البطولة من خليفة عبدالرحمن الكبيسي أمين السر العام بالاتحاد القطري للتايكوندو والجودو رئيسا للوفد وجابر علي سليمان إداريا ومحمود شلبي مدربا ومحمد سامي مساعدا للمدرب وكوستوديو فورتيناتو أخصائي علاج طبيعي ولاعبي العنابي محمود حمدي وسعيد جعفر ومحمد نافذ وفيصل الرشيدي. 

ويعقد على هامش منافسات البطولة اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للتايكوندو والذي يحضره محمد أحمد السليطي رئيس الاتحاد القطري للتايكوندو والجودو وعضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي.

ومن المنتظر أن يناقش الاجتماع العديد من الموضوعات التي تتعلق بمستقبل اللعبة وروزنامة بطولاتها في الفئات السنية المختلفة خلال الفترة المقبلة، بالإضافة إلى مناقشة استراتيجية مواصلة الارتقاء والنهوض بعناصر اللعبة المختلفة ومنها الحكام والإداريون واللاعبون. 

وصرح خليفة عبد الرحمن الكبيسي أمين السر العام بالاتحاد القطري للتايكوندو والجودو: "عنابي التايكواندو خضع لتدريبات قوية استعدادا لبطولة العالم والتي اختتمها بمعسكره التدريبي التركي الذي تضمن تدريبات مشتركة مع نظيره التركي، بالإضافة إلى بعض فرق الأندية هناك حيث كان المعسكر فرصة ثمينة أمام الجهاز الفني للمنتخب القطري للاطمئنان على المستوى الفني والبدني الذي وصل إليه لاعبونا في الأوزان المختلفة، بالإضافة إلى اكتساب المزيد من الخبرة الدولية على بساط اللعبة من خلال الاحتكاك في المباريات الودية التي خاضها منتخبنا في معسكره التركي".
 
وأضاف الكبيسي: "لاعبونا سيبذلون قصارى جهدهم لتحقيق أفضل النتائج الممكنة في البطولة والتي من المتوقع أن تشهد منافسات شرسة نتيجة مشاركة عدد كبير من المنتخبات القوية التي تضم بين صفوفها عددا كبيرا من اللاعبين الذين يتمتعون بالخبرة الدولية الهائلة وسيرتهم الذاتية المتميزة على بساط اللعبة ونتائجهم الطيبة في البطولات الكبرى التي شاركوا فيها ومنها منتخبات كوريا الجنوبية وفرنسا وألمانيا والصين والمكسيك وإيران وإيطاليا".

أما حمزة طالب المنسق الإعلامي بالاتحاد فأشار إلى أن النتائج الطيبة التي حققها لاعبونا في بطولة قطر الدولية المفتوحة الأولى التي أقيمت في الدوحة وحصولهم على العديد من الميداليات الملونة لعبت دورا كبيرا في رفع الروح المعنوية للاعبي العنابي وزيادة إصرارهم على تحقيق أفضل النتائج في البطولات المختلفة التي يشاركون فيها على المستوى الدولي والعربي والآسيوي والخليجي. 

على جانب آخر وفي إطار استراتيجية الاتحاد لتوسيع قاعدة اللاعبين الممارسين للتايكوندو وقع الاتحاد اتفاقية مع العديد من الأندية لجذب المزيد من اللاعبين المواطنين في الفئات السنية المختلفة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المنتخب القطري للتايكوندو يشارك في بطولة العالم في روسيا المنتخب القطري للتايكوندو يشارك في بطولة العالم في روسيا



منى زكي في إطلالة فخمة بالفستان الذهبي في عرض L'Oréal

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 04:59 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

علاقة مفاجئة بين شرب القهوة وبناء العضلات

GMT 03:29 2024 الأربعاء ,25 أيلول / سبتمبر

سيولتنا المعيشية (٩)

GMT 07:38 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

أفضل ماركات العطور النسائية للخريف

GMT 12:17 2024 الأربعاء ,25 أيلول / سبتمبر

ترامب يعلن عدم ترشحه مجدداً في حال الخسارة

GMT 07:27 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

براد بيت يظهر بساعات فاخرة تثير إعجاب الجميع

GMT 07:32 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

ألوان مكياج لخريف 2024
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab