آخر تحديث GMT22:49:58
القادسية يعتلي صدارة الدوري الكويتي مؤقتًا
القادسية يعتلي صدارة الدوري الكويتي مؤقتًا
القادسية يعتلي صدارة الدوري الكويتي مؤقتًا

القادسية يعتلي صدارة الدوري الكويتي مؤقتًا

 العرب اليوم - القادسية يعتلي صدارة الدوري الكويتي مؤقتًا

القادسية يعتلي صدارة الدوري الكويتي

اعتلي القادسية صدارة الترتيب العام لبطولة الدوري الكويتي لكرة القدم مؤقتا، بعد فوزه الكبير على الفحيحيل (4-صفر) في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم في افتتاح مباريات المرحلة الخامسة من المسابقة.

وسجل أهداف المباراة فهد الأنصاري وبدر المطوع "هدفين" ومحمد الفهد خطأ في مرمى فريقه، في الدقائق (7 و 44 و 87 و 90).

ورفع القادسية بهذا الفوز رصيده إلى 13 نقطة في الصدارة بصفة مؤقتة وبفارق نقطة واحدة عن أقرب منافسيه، فيما تجمد رصيد الفحيحيل عند 3 نقاط في المركز التاسع.وبهذا تقدم القادسية بفارق نقطة على السالمية الثالث (12 نقطة) الذي يلتقي الشباب يوم السبت في ختام المرحلة، وعلى الكويت حامل اللقب الذي واصل مسيرته الناجحة وحقق فوزه الرابع على التوالي مساء على حساب مضيفه الساحل (3-صفر) في المباراة التاي جرت على ملعب الساحل.

وأحرز التونسي شادي الهمامي وخالد عجب وعلي الكندري في الدقائق (24 و 60 و90+2) أهداف الكويت الذي رفع رصيده إلى 12 نقطة من أصل 12 ليبقى  في المركز الثاني مؤقتا أيضا ولديه مباراة مؤجلة مع اليرموك ستقام الاثنين المقبل، فيما بقي الساحل على رصيده السابق نقطتين في المركز الثاني عشر قبل الأخير.وفي نفس الجولة، أحرز خيطان فوزه الأول في المسابقة وجاء على حساب ضيفه اليرموك (2-صفر) في المباراة التي جرت  مساء اليوم .

وسجل حمد الحساوي والمصري عمرو عبد الفتاح الهدفين في الدقيقتين (16 و68).

ورفع خيطان بهذا الفوز رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثامن، فيما توقف رصيد اليرموك عند 3 نقاط في المركز الحادي عشر. ويلعب يوم السبت في ختام المرحلة أيضا الجهراء مع النصر، وكاظمة مع الصليبخات.

القادسية يعتلي صدارة الدوري الكويتي مؤقتًا

المزيد من الأخبار

 العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab