بنزيمه كلمة السر لانشيلوتى فى لقاء ريال مدريد ويوفينتوس
آخر تحديث GMT08:46:28
 العرب اليوم -

بنزيمه كلمة السر لانشيلوتى فى لقاء ريال مدريد ويوفينتوس

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - بنزيمه كلمة السر لانشيلوتى فى لقاء ريال مدريد ويوفينتوس

كريم بنزيمه
مدريد - أ ش أ

يشهد استاد سنتياجوبرنابيو، معقل فريق ريال مدريد الأسباني لكرة القدم، معركة قوية جداً بين ريال مدريد ويوفينتوس في إطار مواجهة إياب نصف نهائي دوري الأبطال.

ويحتاج ريال مدريد لهدف وحيد لحجز بطاقة سفر والحصول على تأشيرة طيران للتوجه للعاصمة الألمانية برلين للعب في الدور النهائي أمام الغريم برشلونة الذي نجح في الاطاحة بالعملاق البافاري، بايرن ميونيخ، بعد انتهاء مجموع المباراتين ذهابًا ويابًا بنتيجة 5-3.

صحيح يوفينتوس حقق الفوز في مباراة الذهاب بنتيجة 2-1 لكنها لن تشفع للسيدة العجوز من أجل الصعود للمباراة النهائية وخاصةً أن الملكي سيتسلح بأهم عاملين هما: الأرض والجمهور.

وأشار موقع يوروسبورت فى تقرير خاص له اليوم الأربعاء إلى أن كتيبة المدرب الإيطالي كارلو أنشلوتي تعيش أسبوعا تعيسا للغاية بعد فقدانهم للأمل في الاستمرار للمنافسة على الليجا بعد تعادلهم أمام فالنسيا بهدفين لكل منهما وتوسيع الفارق مع المتصدر برشلونة لـ4 نقاط.

ويأمل أنشلوتي في إنهاء الموسم الكروي بتحقيق الكأس الحادية عشر فهي البطولة الوحيدة أمامه الآن ليعتلي ريال مدريد منصات التتويج.

ربما يكون كريم بنزيمه يتقمص دور القبطان المحترف ويصبح طوق نجاة للمرينجي ومفتاح السر لإنقاذ السفينة الملكية من الغرق على يد السيدة العجوز التي استعادت عافيتها ذهابًا ونجحت في انهاء الحصة الأولى من المعركة القارية لصالحها في اليوفينتوس آرينا.

عاد الفرنسي بنزيمه مرة آخرى للمشاركة مع الملكي بعد فترة غياب ابتعد فيها بسبب الإصابة التي مني بها ودخل قائمة الـ18 المستدعاة للعب أمام يوفينتوس وبالطبع سيعتمد عليه أنشلوتي منذ انطلاقة مجريات اللقاء ليعيد خطورة القوة الهجومية للفريق مع الثنائي "جاريث بيل وكريستيانو رونالدو".

ويرى موقع يوروسبورت أن وجود بنزيمه في هذا التوقيت مع بيل ورونالدو مهم للغاية لتحطيم الحصون الدفاعية المستميتة التي يمتلكها اليوفي المكونة من جورجيه كيلليني وبانشوني وايفرا وليختشتاينر.

وبنزيمه قادر على إضافة المزيد لخطط انشلوتي أكثر من خافيير هيرنانديز لأن الهجمات المرتدة ستكون مبنية قطعًا على نزوله في منطقة نصف الملعب بجانب أنه محطة ممتازة جداً لفتح ثغرات في خط دفاعات الخصم.

وفي بعض الأحيان يكون بنزيمه نقطة ضعف سلبية في منطقة الهجوم بإهداره العديد من الكرات عبر تسديدها بشكل عشوائي تأتي خارج المرمى المنافس لكن وجوده الليلة بجوار بيل ورونالدو سيدرك الأمر جيداً وسيكون عامل رقم واحد في تأهل ريال مدريد للدور النهائي.

التنوع الهجومي لريال مدريد يتمثل بعض الشيء في وجود كروس وسط الميدان والدفع به قليلاً لمنطقة الهجوم لممارسة النشاط الهجومي الذي كان عليه أمام فالنسيا في الشوط الثاني واستطاع تحويل تأخره في النهاية لتعادل إيجابي.

وفي النهاية، إذا أراد ريال مدريد التأهل للمباراة النهائية من بوابة سنتياجو برنابيو فعليه عدم التسرع لأنه يحتاج لهدف وحيد فقط وسيكون كافيا إذا لم تتلق شباك كاسياس اي أهداف. 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بنزيمه كلمة السر لانشيلوتى فى لقاء ريال مدريد ويوفينتوس بنزيمه كلمة السر لانشيلوتى فى لقاء ريال مدريد ويوفينتوس



آمال ماهر تتألق في فستان ملكي باللون الأخضر

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 04:59 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

علاقة مفاجئة بين شرب القهوة وبناء العضلات

GMT 04:09 2024 الثلاثاء ,24 أيلول / سبتمبر

القصة في إيران لا داخل «حزب الله»

GMT 07:55 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

آبل تبدأ بيع سلسلة آيفون 16 رسميا بـ 60 دولة

GMT 12:24 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تعلن بدء هجوم جوي واسع النطاق في لبنان

GMT 08:05 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

وباء الكوليرا يواصل الانتشار في السودان

GMT 02:39 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

لحظة تأمل

GMT 06:56 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

آمال ماهر تتألق في فستان ملكي باللون الأخضر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab