فيصل بن خالد يؤكد أن عسير البيت الآمن للسياحة الداخلية
آخر تحديث GMT15:13:56
 العرب اليوم -

فيصل بن خالد يؤكد أن عسير البيت الآمن للسياحة الداخلية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - فيصل بن خالد يؤكد أن عسير البيت الآمن للسياحة الداخلية

أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز
أبها – العرب اليوم

أكد أمير منطقة عسير رئيس مجلس التنمية السياحية الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز، أن عسير أصبحت البيت الآمن للسياحة الداخلية في ظل ما نعيشه من نعمة الأمن والأمان بفضل الله ثم بفضل قيادتنا الحكيمة التي لم تأل جهدا في الحفاظ على أمن هذا الوطن في كل اتجاهاته، مرحبا بزوار منطقة عسير الذين توافدوا منذ بداية موسم هذا العام.
 
وقال "مع ما تمتلكه المنطقة من مقومات سياحية بات الزائر فيها يعيش المتعة الحقيقية لمفهوم السياحة"، وردد عبارة الترحيب المعروفة في منطقة عسير، حيث قال "مرحباً ألف بكل زائر في هذه المنطقة المضيافة".
 
ووعد الأمير فيصل بن خالد بأن يكون موسم السياحة في منطقة عسير لهذا العام موسما مميزا بما يحمله من خدمات وبرامج سياحية مقدمة، وكذلك ما تم تجهيزه من مواقع متعددة بارزة على خارطة السياحة في عسير.
 
وأكد الأمير فيصل بن خالد الجاهزية التامة لانطلاقة فعاليات مهرجان "أبها يجمعنا" المقرر في الخامس من شهر شوال الحالي، مشيدا بتعاون كافة الشركاء من القطاعين الحكومي والخاص لإنجاز المهام بروح الفريق الواحد بما يظهر المهرجان بالشكل اللائق.
 
وقال: "اطلعت على كافة الاستعدادات، ورأيت أن العمل جميل للغاية، وذلك بما يتوافق مع تطلعات الزوار وما تمتلكه المنطقة من تلك المقومات السياحية، وأود أن أشكر جميع الشركاء في القطاعين الحكومي والخاص، كما أشكر كل أبناء وبنات المنطقة على تعاونهم وتضافر جهودهم لأن يكون صيف هذا العام بإذن الله موسما سياحيا ناجحا".
 
وأشار إلى أن المنطقة تمتاز بطبيعتها الخلابة وبيئتها السليمة، مشددا على المحافظة على البيئة والمواقع الطبيعية، وقال: "هي مسؤولية الجميع، سواء من أهالي أو زوار المنطقة"، وأضاف "أود أن أعرب عن فخري واعتزازي بجميع شباب المنطقة الذين كانوا يستشعرون المسؤولية السياحية والذين كانوا ولا زالوا يسعون لتقديم المقترحات والآراء التي كان لها الأثر الكبير".
 
وأكد أمير منطقة عسير أن صيف هذا العام سيشهد تنظيما ونقلة نوعية في جميع الخدمات المقدمة، داعيا عشاق السياحة للاستمتاع بالأجواء الصيفية بالمنطقة والاستفادة من الخدمات المقدمة.
 
وشدد الأمير فيصل بن خالد على أن المنطقة تشهد قفزات سياحية ما جعل مدينة أبها تحصد جائزة لقب أبها عاصمة السياحة العربية ٢٠١٧، وأنها ماضية لتحقيق مبادرة "عسير.. وجهة سياحية رئيسية على مدار العام"، لا سيما بعد أن شهدت جملة منجزات، ومشاريع عملاقة سارعت في تنفيذها عدد من الجهات ذات العلاقة التي تصب جميعها في خدمة الزوار وتحقيق كافة التطلعات لتصبح عسير قبلة للسياحة الداخلية، ومنها مشاريع خدمية كمشروع مطار أبها وتطوير وسط المدينة وتطوير ساحل عسير ومشاريع بلدية أخرى كمشروع الحدائق العامة وممشى الضباب وتطوير المتنزهات إضافة إلى المشاريع السياحية التي تم من خلالها الترخيص لـ١٣ فندقا بمواصفات ٤ و٥ نجوم، وكذلك مشاريع السياحة والتراث والآثار، منها ما تحقق، ومنها ما يجري العمل لتحقيقه، فضلا عن تفعيل الكثير من الجوانب التي تخدم قطاع السياحة واحتضانها فعاليات ضخمة على مدار العام، وليست موسمية فحسب.
 
إلى ذلك استقبل أمير منطقة عسير أمس السبت جموع المهنئين بعيد الفطر المبارك في صالة الاحتفالات في الخالدية.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فيصل بن خالد يؤكد أن عسير البيت الآمن للسياحة الداخلية فيصل بن خالد يؤكد أن عسير البيت الآمن للسياحة الداخلية



نجوى كرم تُعلن زواجها أثناء تألقها بفستان أبيض طويل على المسرح

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 11:37 2024 الإثنين ,01 تموز / يوليو

الجمبسوت الخيار الأول لهيفاء وهبي بلا منازع
 العرب اليوم - الجمبسوت الخيار الأول لهيفاء وهبي بلا منازع
 العرب اليوم - أفكار للكراسي المودرن الخاصة بالحديقة المنزلية

GMT 19:56 2024 السبت ,29 حزيران / يونيو

العظماء السبعة ؟!

GMT 00:02 2024 الإثنين ,01 تموز / يوليو

مقتل 5 وإصابة 63 في انفجار خزان غاز غربي تركيا

GMT 00:02 2024 الإثنين ,01 تموز / يوليو

أحمد عز يعترف بالخطأ الأكبر في حياته
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab