جمعية نساء مصر تزور الهيئة العربية للتصنيع للتعرف على أحدث التقنيات
آخر تحديث GMT02:59:25
 العرب اليوم -

أشادت بما تمتلكه من قاعدة صناعية وتكنولوجية وعسكرية ضخمة ومتميزة

جمعية "نساء مصر" تزور الهيئة "العربية للتصنيع" للتعرف على أحدث التقنيات

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - جمعية "نساء مصر" تزور الهيئة "العربية للتصنيع" للتعرف على أحدث التقنيات

نساء مصر
القاهرة - إيمان إبراهيم

نظم وفد الجمعية العمومية "لنساء مصر" برئاسة الدكتورة منال العبسي، الأربعاء، زيارة إلى الهيئة "العربية للتصنيع"؛ للتعرف على أحدث المجالات التصنيعية المختلفة العسكرية والمدنية.

وعقب مشاهدتها في مقر الجهاز التنفيذي للهيئة "العربية للتصنيع"، فيلمًا تسجيليًا عن الهيئة, أشادت العبسي "بما تمتلكه من قاعدة صناعية وتكنولوجية ضخمة قادرة علي تنفيذ وتصنيع أي منتج، إيمانًا بأهمية تعميق نسب التصنيع المحلي للإقتصاد القومي, فضلًا عن دورها المهم في تلبية حاجات قواتنا المسلحة والدول العربية الشقيقة".

جمعية نساء مصر تزور الهيئة العربية للتصنيع للتعرف على أحدث التقنيات

ورافق العبسي، ووفد الجمعية، رئيس مجلس إدارة الهيئة العربية للتصنيع، الفريق عبد العزيز سيف الدين, حيث تم استعراض إمكانات الهيئة التصنيعية والتكنولوجية في مجالات الصناعة والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والطاقة الجديدة "طاقة الشمس والرياح", فضلًا عن دورها التاريخي باعتبارها مشروعًا قوميًا عربيًا للتعاون بين الدول العربية من خلال جولة في المعرض الدائم  في مقر الجهاز التنفيذي للهيئة.

وعقب انتهاء الجولة في المعرض؛ توجهت العبسي ووفد الجمعية؛ "بالشكر والتقدير إلى الفريق عبد العزيز سيف الدين لإهدائها درع "الهيئة العربية للتصنيع" ولجميع قيادات الهيئة والعاملين فيها على حسن الاستقبال في هذا الصرح الصناعي العملاق"، متمنين "دوام التوفيق لخدمة الصناعة الوطنية وريادتها وبصماتها البارزة في جميع المجالات", آملين أن "تعود روح الوحدة بين الدول العربية قريبًا إلى هذا الصرح الصناعي, خصوصًا في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها أمتنا العربية".

وبعد الجولة في مقر الجهاز التنفيذي للهيئة, توجه وفد جمعية "نساء مصر" لتفقد عدد من وحدات الهيئة الإنتاجية، وكانت البداية في منطقة حلوان, حيث شاهد الوفد في مصنع الطائرات خطوط الإنتاج المختلفة والتعرف على أحدث المنتجات ومنها علي سبيل المثال: طائرة التدريب المتقدم "K8-E" وورش إجراء عمارات وصيانة الطائرات, فضلًا عن الإطلاع على نماذج لمنتجات عدة للمصنع، من الطائرات قديمًا وحديثًا, ثم انتقل الوفد إلى مصنع "سيماف" الرائد في صناعة سكك الحديد والقطارات والمترو وخطوط سير إنتاج عقد 212 عربة سكة حديد، لصالح الهيئة القومية "لسكك حديد مصر", فضلًا عن عربات مترو الأنفاق المكيفة.

جمعية نساء مصر تزور الهيئة العربية للتصنيع للتعرف على أحدث التقنيات

وانتقل الوفد بعد ذلك إلى مصنع "قادر" في شارع صلاح سالم, حيث تم التعرف على خطوط الإنتاج المختلفة للعربات المدرعة "فهد" وسيارات الإطفاء وعدد من المنتجات والمشاريع التي يشارك فيها المصنع؛ لتلبية عدد من متطلبات الصناعة الوطنية، وأشاد وفد الجمعية بالإمكانات المتميزة والعمالة البشرية الماهرة، في كل الأجهزة، فضلًا عن روح الانتماء العالية التي تنعكس على سير العمل في الهيئة العربية للتصنيع ومنتجاتها الفائقة الجودة".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جمعية نساء مصر تزور الهيئة العربية للتصنيع للتعرف على أحدث التقنيات جمعية نساء مصر تزور الهيئة العربية للتصنيع للتعرف على أحدث التقنيات



درّة تتألق بفستان من تصميمها يجمع بين الأناقة الكلاسيكية واللمسة العصرية

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 10:45 2024 الأحد ,30 حزيران / يونيو

"طيران الرياض" يتعاون مع مصمم الأزياء محمد آشي
 العرب اليوم - "طيران الرياض" يتعاون مع مصمم الأزياء محمد آشي

GMT 19:56 2024 السبت ,29 حزيران / يونيو

العظماء السبعة ؟!

GMT 19:55 2024 السبت ,29 حزيران / يونيو

الحكومة تعتذر للشعب!

GMT 19:53 2024 السبت ,29 حزيران / يونيو

سقوط لأميركا وليس لجو بايدن

GMT 19:48 2024 السبت ,29 حزيران / يونيو

تأجيل الانتخابات لمدة عام.. لِمَ لا؟!
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab